0


أعلن الفريق المطور لتطبيق المحادثة الشهير تيليغرام Telegram عن تحديثٍ جديد للتطبيق جلب معه العديد من الميزات للمجموعات الكبيرة Supergroups ضمن التطبيق، حيث تتنوع الميزات بين عدد الأشخاص الذين يمكن إضافتهم، وميزات تخصيص وإدارة جديدة لمُدراء المجموعات.
في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، أعلن الفريق المُطوّر للتطبيق عن إمكانية توسيع عدد الأشخاص ضمن مجموعة المحادثة من 200 شخص إلى 1000 شخص، مُطلقين ميّزة “المجموعات الكبيرة Supergroups”. بعد التحديث الأخير، أصبح بالإمكان جعل عدد الأشخاص ضمن المجموعة الكبيرة الواحدة 5000 شخص.


بالإضافة لذلك، حصل مدراء المجموعات على ميزاتٍ جديدة لإدارة المجموعات بأفضل شكلٍ مُمكن. أصبح بإمكان مدراء المجموعات تثبيت الرسائل بأعلى المجموعة، وهي ميزة مُفيدة جدًا، خصوصًا لمن يود أن يبقى شروط عضوية المجموعة مقروءة بالنسبة للجميع، أو في حال إضافة الأخبار الهامة.


أصبح بالإمكان أيضًا جعل المجموعات الكبيرة عامة Public، بمعنى أن أي شخص يستطيع أن يدخل ويقرأ المحادثات كاملةً، كما أنه أصبح بالإمكان تخصيص رابط مختصر للمجموعات الكبيرة. من أجل منع استغلال هذه الميزة بشكلٍ خاطئ، قامت إدارة تيليغرام بتزويد مدراء المجموعات بلوحة إدارة جديدة تتضمن خيار حذف التعليقات وحذف وحظر الأعضاء من المجموعات.




إرسال تعليق

 
Top