0


الواتس اب يتيح لك الان تنسيق النص كما هو جريئة ومائل 


وبالنظر إلى معدل سريع الذي الجيدات ال WhatsApp تدور في الآونة الأخيرة، نستمر في الحصول على نصائح متكررة حول بعض التغييرات الصغيرة إلى التطبيق التي وقعت على واحدة من العديد من التنقيحات ولكن هذا لا يمكننا تحديد لإصدار معين من التطبيق (إلا إذا كنا المضي قدما وتركيب واختبار كل نسخة، ولكن لم يتم حصلت لا أحد الوقت لذلك!). لذلك نحن هنا اليوم مع قائمة بالتغييرات التي تم تنفيذها في مرحلة ما خلال الأسبوع الماضي أو اثنين، والتي هي كل ما هو متاح في الإصدار 2.12.535 من التطبيق.
أولا، يمكنك الآن صيغة النص داخل رسائل ال WhatsApp كما غامق أو مائل. وضعت للتو نص عريض * بين النجمة * ومائل _between السفلية _ ويجب أن تشاهد التنسيق على جهازك. هذا هو نفس التنسيق المستخدم من قبل Google+ من خلال الطريق. ما إذا كان المستلم يرى أنها تعتمد على أي إصدار من التطبيق التي تقوم بتشغيل (2.12.510 لا يمكن، ولكن 2.12.535 يمكن). حاولنا أن يؤدي يتوسطه مع dashes- النص -between لكن ذلك لم ينجح، وغيرها من الرموز لا يبدو أن تسبب أي تغييرات التنسيق الأخرى.


جريئة ومائل في المحادثات والإخطارات بالاضافة الى اسم المرسل جريء في الإعلام


نتحدث عن تغييرات التنسيق، والإخطارات تظهر الآن اسم المرسل في جريئة. هذا هو أسهل بكثير للقراءة عندما كنت في محاولة لتحليل رسائل مختلفة ومعرفة من الذي يتحدث إليكم قبل فتح التطبيق. يبدو الإخطار أيضا للتعامل مع نفس التنسيق الذي يتم عرضه في الأحاديث - كما ترون في الصورة أعلاه، يظهر الثاني "جملة وتفصيلا" بالخط العريض.

ثانيا، هناك بعض التحسينات على الوثيقة المرسلة الميزة، الذي تم عرضه بضعة أسابيع. عند إرفاق مستند، أظهر مستندات أخرى ... الخيار استعراض في الآونة الأخيرة (العش)، التي تسمح لك لتصفح حسابات في Google Drive ومايكروسوفت ون درايف الخاص بك. يفتح المدمج في منتقي ملف نظام أندرويد، ويتيح لك اختيار ملفات PDF من التخزين الخاصة بك على الانترنت، ولكن أيضا مستندات وأوراق من جوجل درايف. ومع ذلك، يتم تحويل تلك إلى ملفات PDF قبل إرسالها، لذلك لا يزال وظائف محدودة. أنا لم تختبر ون درايف بعد، لكني لاحظت أنه لا يمكنك إرسال. XLS .DOC دوكإكس أو ملفات. XLSX التي لديك على محرك جوجل، فقط المستندات والأوراق (ويفترض عرض الشرائح) الملفات.




ربط المزيد من الوثائق من جوجل محرك


التغيير الثالث هو تحسن طفيف لكنه مهم لطريقة التعامل مع جوجل محرك النسخ الاحتياطي المحلية. سابقا، كلما بدأ النسخ الاحتياطي المجدول، كنت حصلت على المنبثقة التي منعت التطبيق بأكمله، ويترك لك شيئا سوى خيار الانتظار حتى كان أكثر. لا شريط التقدم، لا نسبة، أي الوقت المتبقي. وكان هذا مزعج لو كنت في منتصف محادثة باسم شخص آخر من شأنه أن تعتقد أنك سقطت نائما أو توقفت عن الرد على المكالمات. الآن كل شيء المنبثقة لا يزال كتل ولكنه يعرض نسبة التقدم، وهو ما يعني أن لديك فكرة واضحة عن كيف أكثر من ذلك بكثير سيكون لديك إلى الانتظار قبل التطبيق قابل للاستخدام مرة أخرى.

وتغيير صغير آخر هو أن رقم الهاتف لم يعد يظهر في الأمام والوسط في شاشة الإعدادات الجديدة. يظهر مقطع ملف التعريف الخاص بك الصورة والاسم ووالحالة، ولكن ليس على رقم الهاتف في أعلى مستوى الضبط. ما زال هناك في الشاشة مفصلة الشخصي الإعدادات.

قد تكون بعض هذه التغييرات متاح في الإصدارات الأقدم قليلا من ال WhatsApp، ولكن إذا كنت تريد لهم كل شيء، ستحتاج 2.12.535 التي يمكنك انتزاع من APK مرآة أو من خلال الانضمام إلى برنامج بيتا متجر Play الرسمي.

2.12.535 WhatsApp

إرسال تعليق

 
Top