0


 بحسب تسريبٍ جديد من موقع Gizmochina الصينيّ، فإن شركة Meizu تعمل حاليًا من أجل إطلاق هاتفها الجديد Meizu Pro 6 ليكون متوفرًا بالأسواق في شهر أغسطس/آب المقبل، حيث يشير التسريب إلى أن الهاتف سيتضمن ذاكرة وصول عشوائي ضخمة بسعة 6 غيغابايت.
قامت الشركة الصينية العام الماضي بإطلاق هاتف Meizu Pro 5 والذي حصل على تقييماتٍ جيدة وساهم بجلب المزيد من الشهرة والنجاح للشركة الصينية. غابت الشركة عن الأنظار نوعًا ما بعد إطلاق هاتفها الرائد، ويبدو أنها تحضر حاليًا لإطلاق سلسلة من هواتف الفئة المتوسطة، بالإضافة لهاتفها الرائد المقبل Pro 6.
من المتوقع أن يعتمد هاتف Pro 6 على شريحة Exynos 8890 من سامسونج، مع شاشة بدقة 1080 بيكسل بالإضافة لخيارين من الذواكر: الأول يتضمن ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت، والثاني يتضمن ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 128 غيغابايت.
حتى لو كان التسريب صحيحًا، فإن هاتف Meizu Pro 6 لن يكون أول هاتف في العالم يتضمن ذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت، وذلك بعد أن أخذت شركة Vivo الأسبقية وأعلنت عن هاتفها الجديد Xplay5 الذي يتضمن ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 غيغابايت.
على الرغم من أن زيادة حجم ذاكرة الوصول العشوائي يعتبر أمرًا جيدًا، إلا أني لا أعتقد أنه يوجد حاجة حقيقية لامتلاك الهاتف الذكي ذاكرة عشوائية بهذه السعة الضخمة، مهما كان حجم التطبيقات التي يشغلها المستخدم كبيرًا.

إرسال تعليق

 
Top