0


يوم أمس، أطلقت هواوي مجموعة المشاريع التجارية الحلول والشراكات المبتكرة تحت شعار الجديد للتسويق - "قيادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة، وبناء عالم أفضل متصلة" في معرض سيبيت 2016، أكبر معرض تجاري تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم، والذي يقام في الفترة من 14 مارس إلى 18.

موضوع الرئيسي للمعرض سيبيت 2016 هو "د conomy: تاريخ - إنشاء - تنجح!". التكنولوجيا الرقمية والتي تؤثر على كل مجال من مجالات الأعمال والمجتمع، وبعيدا عن كونه ظاهرة قصيرة الأجل، وسوف تستمر لخلق فرص جديدة. لتحقيق النجاح في المستقبل، تحتاج الشركات إلى تطوير الأعمال الرقمي لخدمة العملاء الآن يمكن أن تستجيب بسرعة للتغيرات الرقمي هو تحقيق.

في هذا العصر الجديد، أنظمة المشاريع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتحول من نظم الدعم siled لنظم الإنتاج ذات المهام الحرجة التي تمكن كفاءة الإنتاج والتشغيل وصنع القرار.

لمعالجة هذه التغييرات القوية، أطلقت هواوي شعار تسويقية جديدة تحدد موقفها لسوق المؤسسة: "قيادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة، وبناء عالم أفضل متصلة".

يتحدث في 2016 المؤتمر العالمي، والسيد يان ليدا، رئيس مجموعة شركات الأعمال، هواوي معرض سيبيت، وقال:

"وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة بما في ذلك الحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة، وإنترنت الأشياء (تقنيات عمليات)، والشبكات تنضج معرف من قبل البرمجيات، هندسة جديدة سحابة الأنابيب الأجهزة المدمجة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الظهور لمساعدة المؤسسات على تسريع التحول الرقمي. على أساس الابتكار والتكنولوجيا، وهواوي يطمح لبناء مستدامة والفوز النظام البيئي من خلال تطوير منصة مفتوحة ومرنة ومطاطة. وتماشيا مع دينا البنية التحتية الأعمال مدفوعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (BDII) مبدأ واستراتيجية "التركيز" و "الكينونة المتكاملة" التوجيهية، تلتزم هواوي ابتكار بالاشتراك مع الشركاء لخلق قيمة للحكومات والشركات في مختلف القطاعات، ومساعدتهم على قيادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة عمر. معا نبني عالما أفضل المتصل ".

في معرض سيبيت 2016، استضافت هواوي سلسلة من الأنشطة بما في ذلك المظاهرات مبتكرة حل في منطقة معرضها، ومؤتمرات القمة الصناعة، وإطلاق المنتجات والحلول، مؤتمرا صحفيا وحفل التوقيع. خلال هذه الأنشطة، شريطة هواوي الأفكار وأفضل الممارسات في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة وأثبتت قدرتها على تمكين العملاء لقيادة عهد جديد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

هواوي يبني الأعمال مدفوعة البنية التحتية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مع الشركاء والعملاء

وتتخذ التحول الرقمي مكان عبر شركات في جميع الصناعات تقريبا. الشركات الرائدة يضعون التكنولوجيا الرقمية في صميم استراتيجيات أعمالهم لتلبية احتياجات الرقمية المتطورة لعملائها وكسب ميزة تنافسية.

جنبا إلى جنب مع شركائها، وتكرس هواوي لتمكين المؤسسات من أجل تحقيق الابتكار في مجال الأعمال والنمو مع زيادة الأرباح التشغيلية من خلال توفير صناعة الأعمال مدفوعة البنية التحتية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

استضافت هواوي ثلاث قمم الصناعة في معرض سيبيت 2016، بما في ذلك قمة المدن العالمية الآمن، خدمات المؤسسات المالية (FSI) القمة العالمية ومزود خدمة الإنترنت العالمية (ISP) قمة، يجمع خبراء الصناعة لتبادلا للآراء والأفكار حول التحديات ترقيم والفرص التي تواجه العمودي الصناعات.

في السنوات الأخيرة، نمت هواوي بسرعة في الصناعات العمودية، بما في ذلك السلامة العامة، والمالية، والنقل، والطاقة. في نهاية عام 2015، اعتمد هواوي الآمن سيتي الحل من قبل أكثر من 100 مدينة في أكثر من 30 بلدا بما فيها الشرق الأوسط وأفريقيا، andAsia المحيط الهادئ، والتي تخدم عدد سكانها 400 مليون. وقد استخدم الحلول المصرفية هواوي أومني القناة من قبل أكثر من 300 المؤسسات المالية، بما في ذلك 6 من أفضل 10 بنوك في العالم. وقد نشرت هواوي الرقمية للسكك الحديدية الحل لأكثر من 100،000 كيلومتر من السكك الحديدية. وقد ساعدت هواوي اسبانيا نشر نظام الاتصالات للسكك الحديدية IP وقعت اتفاقا مع شركة دويتشه بان لتأسيس نظام الاتصالات الأرض القطار إلى موجهة نحو المستقبل. عملت هواوي 15 من أكبر 20 شركات الطاقة في العالم، وتغطي أكثر من 100،000 محولات فرعية و38،000 كم من خطوط أنابيب النفط والغاز. وقد ساعدت هواوي أيضا مقدمي خدمات الإنترنت تنتقل أعمالهم إلى الأمام. على سبيل المثال، مكنت هواوي EVRY، ثاني أكبر مزود لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في شمال أوروبا، لبناء مقرها مركز البيانات سحابة المعرفة من قبل برمجيات الشبكات (SDN).

هواوي ملتزمة الاستراتيجية المتكاملة والابتكار المشترك وإقامة النظام الإيكولوجي الجديد بناء على تقنية المفتوحة

والشركات تسريع تحولها الرقمية، والتكنولوجيات الجديدة، لاعبين جدد، وأنماط جديدة للتعاون والناشئة. تحولت صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ل"المطور تعريف" مسار التنمية، حيث يكون العملاء القدرة على التأثير على النهوض منصات الأعمال. في هذه البيئة، تحتاج الشركات إلى التعامل مع الشركاء في النظام البيئي بأكمله كما لا توجد أي شركة واحدة يمكن أن يحقق التحول الرقمي وحدها.

وتماشيا مع استراتيجيتها من "التركيز" و "أن تكون متكاملة"، وتكرس هواوي لبناء "المطور تعريف" فتح النظام البيئي الجديد من خلال الابتكارات المشتركة مع العملاء والشركاء.

في معرض سيبيت 2016، أعلنت شركة هواوي شراكات جديدة من شأنها تسريع التحول الرقمي على الصعيد العالمي. أعلنت شركة هواوي شراكتها مع العالم الرائدة في مجال توفير الروبوتات كوكا وقعت مذكرة تفاهم. وبموجب الاتفاقية الجديدة، سوف تركز الشركتين على استخدام الإنترنت زنزانة صغيرة الأشياء (تقنيات عمليات)، لاسلكي وشبكة 5G، فضلا عن حلول البيانات الكبيرة في بيئات التصنيع والمصانع، لتطوير حلول التصنيع الذكية للسوق الصناعي في أوروبا andChina. وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة هواوي ودويتشه تليكوم الإطلاق التجاري المفتوح تليكوم السحب والغيوم العامة للشركات بناء على البيانات الألمانية وقوانين حماية الخصوصية. قدمت شركة هواوي الأجهزة المبتكرة والبرمجيات، بما في ذلك الخادم والتخزين والشبكات وأنظمة التشغيل السحابية لبناء الخدمات السحابية مرنة ومريحة، مما يساعد دويتشه تليكوم تسريع مكانتها في سوق الخدمات السحابية في أوروبا.

في جناح هواوي، عرضت الشركة حلول مبتكرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مع 51 شركاء، بما في ذلك الشركاء الاستراتيجيين SAP، وإنتل وأكسنتشر، والشركاء حل مثل HEXAGO وانفوسيس وشركاء القنوات مثل COMNET، وولر، وPDV. وبالإضافة إلى ذلك، كما أثبتت هواوي حلول مبتكرة مصممة للعملاء الصناعة معا مع شركات منها فودافون ودويتشه تليكوم. وقد وضعت هواوي مجموعة المشاريع التجارية في أوروبا الغربية أكثر من 1،000 شركاء، وخدمة العملاء بشكل مشترك بما في ذلك مرسيدس-بنز، ودويتشه بان.

في معرض CeBIT 2016، وقعت شركة هواوي سلسلة من اتفاقات الشراكة الهامة، والتي تغطي مجالات المدن الذكية، والحوسبة السحابية، والتعاون قناة، ونظام التكامل، فضلا عن التدريب وإصدار الشهادات.

هواوي تسلط الضوء على المنتجات وقفة واحدة مبتكرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحلول بناء على سحابة العمارة لتمكين رشيق الابتكار للزبائن

الرائدة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة مع الحوسبة السحابية في صلب تساعد الشركات على تبسيط العمليات التجارية، وتحسين مرونة الأعمال وتستجيب بسرعة للتغيرات السوق مع خفض التكاليف.

عرضت هواوي مجموعة من المنتجات والحلول المبتكرة باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة بما في ذلك الحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة، SDN، وتقنيات عمليات. وتضمنت الحلول ثمانية المنتجات الرئيسية لتخزين الراقية ومراكز البيانات والمفاتيح، وسبعة مراكز المنتجات التي تغطي سحابة البيانات، وتقنيات عمليات وشبكات رشيقة وSDN، فضلا عن حلول الصناعة لمدينة الذكية، والتمويل، والتصنيع الذكي.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة هواوي أول 32 المقبس مهمة خوادم x86 الحرجة في العالم وتحقق أداء قويا، والموثوقية والفعالية من حيث التكلفة لدعم تطبيقات مهمة حاسمة المشاريع "على نطاق واسع. كما قدمت هواوي أول السيطرة الذكية متعددة المستويات في هذه الصناعة البرق حل تقنيات عمليات التي هي قادرة على التحكم الدقيق في كل مصباح الشارع على أساس الحاجة، وتوفير ما يصل إلى 80 طاقة٪، وحل هذه القضية حرم جميع البصرية التي توفر سهلة نشر الحرم الجامعي الجديد الشبكات مع تكامل الخدمات من خلال اعتماد شبكة كل البصرية وطبقة الوصول للحرم الجامعي. بالإضافة إلى ذلك، يشارك شبكات IMS تتخذ من فرنسا مقرا لها تجربة استخدام هواوي NE40E أجهزة التوجيه المتطورة والحلول WAN SDN لبناء الجيل المقبل من شبكة العمود الفقري للملكية الفكرية.

إرسال تعليق

 
Top